top of page
بحث

أشياء يجب معرفتها قبل حجز موعد تمديد الأظافر الأول

واحدة من أكثر الهدايا القلبية التي يمكن أن تقدمها لنفسك هي تفاخر خدمات التجميل. مع القليل من فن الأظافر وحجر الراين هنا وهناك ، يمكن أن تكون وصلات الأظافر دفعة مثالية للثقة بالنفس. شيء ما حول هذه المسامير اللطيفة والجمالية يجعلك تشعر بمزيد من التماسك. إنها حكاية من الماضي يتم إعادة سردها في المستقبل.



Nails & Nail Extensions in Dubai
Nail Extension



تمديدات الأظافر هي من بقايا الماضي أكثر من اكتشاف حديث.


  • في الصين القديمة ، كانت المسامير الطويلة تعتبر رمزًا للهيبة. تدل الأظافر الطويلة على الثراء ، حيث كان بإمكان مرتديها تحمل أظافر طويلة بشكل شنيع لأنه لم يكن لديهم أي واجبات أو أنشطة مملة لإكمالها!


  • كان الصينيون مفتونين جدًا بالحفاظ على أظافرهم الطويلة لدرجة أنهم صنعوا واقيات أظافر (مصنوعة من كل شيء من الخشب إلى صدف السلحفاة إلى الذهب والأحجار الكريمة) لحمايتها وتعزيزها.


  • كما انتشرت هذه الفكرة في مجتمعات أخرى مثل الحضارة المصرية. لا تزال الأظافر الطويلة تعتبر علامة على المكانة الاجتماعية العالية في العديد من الثقافات.


حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام ، يجب أن تكون على علم بفن الأظافر ، هي أن الصينيين كانوا أول من صنع طلاء الأظافر ، والذي كان مشتقًا في الغالب من بياض البيض وشمع العسل. في الواقع ، يدعي المؤرخون أن نخب أسرة تشو التي كانت سلالة 600 قبل الميلاد غطت أظافرهم بغبار الفضة والذهب.


لذلك ، إذا كنت من عشاق وصلات الأظافر ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. فيما يلي خمسة أشياء يجب التفكير فيها قبل حجز موعد تمديد في صالون:



استعد في وقت مبكر: -


لن تلتصق الأكريليك بالأظافر الهشة. لن يضر بصحة أظافرك الطبيعية فحسب ، بل سيدمر أيضًا مظهر أظافرك المزيفة. تأكد من أن أظافرك صحية وقوية بما يكفي لدعم وصلات الأظافر. قبل أسبوع من زيارتك ، افركي شريحة ليمون على أظافرك.


افهمي الفروق بين أظافر الجل والاكريليك: -


أظافر الأكريليك هي امتداد قائم على مسحوق لأظافرك الطبيعية مغموسة في مذيب. تستخدم هذه الأظافر لتمديد أظافرك الطبيعية أو لتقوية الطبقة العليا من أظافرك. على الرغم من أن هذه الأظافر غالبًا ما تكون متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان ، إلا أن معظم النساء يفضلن الصبغات المحايدة. من ناحية أخرى ، يتم تقوية المواد الهلامية بمساعدة مصدر ضوء UV أو LED. إنها متوفرة حصريًا بألوان طلاء الأظافر.


تحقق من المكونات: -


إذا كنت ستحصل على أظافر هلامية ، فتأكد من أن ألوان طلاء الأظافر التي تختارها تحتوي على عناصر مريحة لك. هناك العديد من الألوان والعلامات التجارية في السوق يتم تصنيعها بمكونات خالية من القسوة أو تجعل أظافرك الطبيعية أكثر صحة وأقل عرضة للتشقق.


لقد وصلت إلى المكان المثالي إذا كنت من عشاق الأظافر. يدعوك Chick Future Beauty إلى عالم لا نستخدم فيه سوى منتجات عالية الجودة وخالية من القسوة لأظافرك لتزويدك بأكبر تجربة ممكنة. لذا لا تتأخر !! وحجز موعدك معنا.


اتخاذ قرار مستنير: -


قم بعمل قائمة بما تريده ، سواء كان خناجرًا حادًا أو جولات رائعة ، أو مسحوق غمس ، أو أكريليك جل. أيضًا ، قم ببعض الأبحاث حول فن الأظافر الذي تريده وقابل أخصائي تجميل الأظافر الخاص بك للتأكد من أن جودة الأظافر والأدوات التي سيستخدمونها لمنحك أظافرًا جديدة تمامًا ترقى إلى المستوى القياسي.


دع المحترف يتعامل معها: -


قد تعتقد أن تقليم أظافرك أو تلميعها وحفظها قبل القدوم إلى الصالون فكرة جيدة ولكن فكر مرة أخرى. تتطلب وصلات الأظافر شكلاً وطولًا وتشذيبًا وملمسًا محددًا ، بالإضافة إلى سحب الجلد للخلف ، ليتم وضعها بشكل صحيح. من الأفضل تفويض هذه المهام إلى فني مؤهل.


تغليف !!


إذا كنت قد أنجزت واجبك ، فيجب أن يتم تنفيذ الإجراء دون أي عوائق ويتركك تشعر بالسعادة والثقة. هذا كل شيء من نهايتنا ، نأمل أن تستمتع كثيرًا بعرض تلك الأشياء الجميلة!


٥ مشاهدات٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

コメント


bottom of page