top of page
بحث

فوائد وشم احمرار الشفاه

قد يكون المكياج الدائم خيارًا جيدًا لك إذا كنت ترغب في الحفاظ على نظام مكياجك اليومي بسيطًا ومنخفضًا قدر الإمكان. احمرار الشفاه هو مثال على المكياج الدائم. احمرار الشفاه (المعروف أيضًا باسم تلوين الشفاه) هو تقنية تتضمن تطبيق الألوان على الشفاه باستخدام مسدس الوشم لمنحها شكلاً أكثر تحديدًا ولونًا طبيعي المظهر. قد يوفر لك هذا الأسلوب الكثير من الوقت إذا كنت تستخدمين أحمر شفاه نيود أو محدد شفاه أو مرطب شفاه ملون بشكل يومي لتحسين لون شفتيك.


Lip Blushing Tattoo


احمرار الشفاه هو علاج غير دائم للوشم التجميلي يتم فيه ترسب الأصباغ على شفتيك باستخدام إبر دقيقة. في حين أن طلاء الشفاه هو اسم آخر له ، إلا أنه يمثل تحسينًا تجميليًا أكثر من الوشم التقليدي. يركز احمرار الشفاه على تغيير لون وشكل الشفاه لجعلها تبدو أكثر شبابًا.


ما مدى أمان احمرار الشفاه؟


إذا أجريت عمليتك على يد ممارس معتمد ، فإن احمرار الشفاه آمن تمامًا. لا يُنصح به للأفراد الحوامل أو المرضعات أو الذين يتلقون العلاج الكيميائي أو أي علاج طبي آخر (مثل Accutane). كما أنها ليست فكرة جيدة للأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة (الذئبة والسكري وما إلى ذلك).


ما مدى مؤلم احمرار الشفاه؟


قبل الإجراء ، سيقوم طبيبك بإعطاء شفتيك عامل مخدر للمساعدة في تقليل الانزعاج والألم. قد تشعر بمزيد من الانزعاج إذا كانت عتبة الألم لديك ضعيفة. من ناحية أخرى ، قد لا يشعر بعض الأشخاص بأي إزعاج على الإطلاق. لتقليل احتمالات شعورك بعدم الراحة قبل موعدك ، قد ترغب في تناول عقار الاسيتامينوفين. يجب تجنب النابروكسين والإيبوبروفين والأسبرين بالإضافة إلى المكملات الغذائية مثل زيت السمك والثوم والجنكة وفيتامين هـ قبل الإجراء لأنها قد تسبب نزيفًا وكدمات.




فوائد تورد الوشم


  • يمكن أن تستمر أكثر من خمس سنوات

تشتهر احمرار الشفاه ، مثل غيرها من الإجراءات التجميلية الدائمة وشبه الدائمة (مثل microblading وكحل الوشم) ، بنتائجها طويلة الأمد. يمكن أن يستمر احمرار الشفاه في أي مكان من سنتين إلى خمس سنوات ، بناءً على مدى حفاظك على صحة شفتيك وحمايتها.


  • خفيف جدًا مقارنة بالعلاجات الأخرى


سوف يغير وشم الشفاه بشكل كبير مظهر شفتيك. سيوفر لك شفاه مغرية وأكبر لطالما رغبت بها دون الحاجة إلى حقن الفيلر. تتوفر إجراءات غير جراحية وفعالة من حيث التكلفة في أكاديمية HD Beauty Permanent Makeup. يتم استخدام جمالية طبية في معظم عمليات الوشم للمساعدة في تقليل الانزعاج وجعل التجربة أكثر راحة.


  • يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يمرون بالصدمة


يعتبر احمرار الشفاه أيضًا بديلاً ممتازًا للأشخاص الذين تعرضوا لإصابات في شفاههم والتي غيرت مظهرهم. قد نقوم بإصلاح الشفاه باستخدام علاج الشفاه هذا ، والذي يعتبر شبه طبي بطبيعته.


  • هذه العملية ميسورة التكلفة


الشيء الجميل في وشم الشفاه هو أنها عادة ما تكون غير مكلفة وستوفر ميزانية جمالك على المدى الطويل. تعتبر التقنيات البديلة لتكبير الشفاه ، مثل الحقن ، باهظة الثمن للغاية ، واعتمادًا على المكان الذي أجريت فيه العملية ، قد تأتي مع مخاطر أكثر من المزايا. من ناحية أخرى ، عادة ما يكون وشم الشفاه غير مكلف للغاية.


إذا كنت تبحث أيضًا عن تجربة جميع المزايا التي تأتي مع وشم احمرار الشفاه ، فاتصل بـ Chic Future الآن! سنساعدك في الاستشارة والإجراءات الأخرى.


٤ مشاهدات٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page