top of page
بحث

كل شيء عن Microblading


يعتبر الكثير من الناس أن microblading هي أفضل طريقة لتحسين الحواجب ، خاصةً إذا كانت متفرقة أو غير مكتملة أو غير متساوية. قد يكون الحصول على حواجبك ذات الشفرات الدقيقة فكرة جيدة إذا كنت ترغب في الاستيقاظ بحواجب مثالية لن تنفجر بعد الاستحمام أو السباحة.


Everything About Microblading

لكن أولاً ، يجب أن تفهم ماهية حواجب microblading وما يستتبعها.

لذلك دعونا نبدأ.


Microblading هو مصطلح موجود منذ سنوات قليلة واكتسب مؤخرًا شعبية بين المشاهير مثل مادونا.


Microblading هي تقنية وشم تجميلي يملأ مناطق الحاجب المتناثرة ، مما يمنحها مظهرًا أكثر اكتمالاً. على عكس الوشم التقليدي الدائم ، يمكن أن يستمر لون microblading لمدة تصل إلى ثلاث سنوات. هذا لأن microblading تستخدم أدوات مختلفة وتستخدم كمية أقل من الصباغ.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن microblading ليست إجراءً دائمًا.


Microblading هو إجراء شبه دائم يستمر عادة من 1.5 إلى 2 سنة ، على الرغم من أن هذا يختلف من شخص لآخر. على سبيل المثال ، سيلاحظ الأشخاص ذوو البشرة الدهنية أن حواجبهم ذات الشفرات الدقيقة تتلاشى بشكل أسرع ، بينما سيظل لدى الآخرين تقنية microblading الرائعة بعد عامين.



فيما يلي ست فوائد مذهلة لـ Microblading


إنه يوفر وقتك. أنتم جميعًا متفقون على هذا. يمكن أن يستغرق وضع المكياج وقتًا طويلاً في الصباح. لذلك ، باستخدام microblading ، يمكنك تخطي الجزء الذي يتعين عليك فيه ملء حواجبك المتناثرة أو القيام ببعض النتف في اللحظة الأخيرة. سوف تكون قادرا على توفير المال. عالجي حواجبك بعلاجات الحاجب منخفضة التكلفة. لست مضطرًا إلى إنفاق الكثير من المال على أقلام الحواجب ، وإزالة الشعر بالشمع ، والتشكيل ، والفرش ، والنتف ، فسترى أن microblading هو استثمار فعال من حيث التكلفة (والتوتر).


لا يوجد صيانة مطلوبة. بعد اكتمال الإجراء الخاص بك والشفاء ، يمكنك استئناف روتينك الطبيعي - دون القلق بشأن ما إذا كانت حواجبك مثالية أم لا!


عواقب طويلة المدى. يمنحك هذا العلاج غير الجراحي حواجب مثالية لمدة تصل إلى عامين! ستحتفظ حواجبك ذات الشفرات الدقيقة بشكلها وحجمها مع لمسات بسيطة فقط. إنه غير مؤلم وفعال وآمن تمامًا. هذا إجراء غير مؤلم يمكن أن يمنحك شكلًا مثاليًا للحواجب. إن تقنية Microblading خالية تمامًا من المخاطر وليس لها أي آثار جانبية سلبية.


لديك خيار اختيار مظاهر متعددة. خبراء التجميل لدينا مدربون بشكل احترافي لإعطائك الشكل الذي تريده. قبل إجراء عملية microblading ، ستحصل على استشارة للتأكد من حصولك على الشكل الذي تريده. سنساعدك في تحديد أفضل شكل ومظهر لك.


أخيراً وليس آخراً. فيما يلي بعض نصائح الرعاية اللاحقة التي يجب اتباعها في Microblading.

تجنبي ما يلي في روتين العناية ببشرتك لحاجبيك:


● الريتينول


● الأحماض


● العطر


● التقشير بالوسائل الميكانيكية


● التقشير بالمواد الكيميائية


● Microdermabrasion


● جاكوزي أو ساونا أو حمام ساخن


● دباغة الشمس في الصالون


من المعروف أن الأشعة فوق البنفسجية / الأشعة فوق البنفسجية ، بالإضافة إلى المواد الكيميائية ، تسبب تغيرات في اللون وبهتًا مبكرًا.


● أي علاجات أو تقشير بالليزر أو كيميائية في المنطقة المعالجة ، وكذلك أي كريمات تحتوي على Retin-A أو حمض الجليكوليك.


● قطف أو تقشير أو خدش المنطقة المصبوغة الدقيقة لتجنب التندب أو إزالة الصباغ.



حان وقت الختام. أتمنى أن نكون قد بددنا كل شكوكك وقدمنا ​​لك التوجيه الصحيح للعلاج. اصنع اختيارك!!

١٤ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page